معلومات لم تكن تعرفها عن الكون.

معلومات لم تكن تعرفها عن الكون.

بتاريخ: 2019-08-16

كتب في #منوعات

سوف نقدم لكم في هذا المقال عدداً من الحقائق العلمية التي وجدنا أنها غريبة وتجلب المتعة لكم  هي بنا نتعرف على تلك الحقائق..

معلومة عن الإنسان:

متابعينا الأعزاء هل سمعتم من قبل أن ما يمشيه الإنسان العادي خلال فترة حياته تعادل 5 دورات حول كوكب الأرض فالشخص العادي مثلاً يقطع حوالي 110 ألف ميل وهذه المسافة تعادل المشي 5 دورات حول الأرض.

معلومة عن الحيوان:

هل تعرفون أن الغراب طير شديد الذكاء فهو يستطيع أن يتذكر الشخص الذي يسيئ له ولو بعد فترة زمنية طويلة و ينتقم منه فهناك غراب ألقى بحبة جوز على ظهر سفينة فذهب أحد عمال السفينة و أكلها أمام الغراب فبعد فترة جاء الغراب و ألقى بجوزة عند أسفل سلم حديدي طويل نزل العامل بسرعة ليأخذ الجوزة التي ألقاها الغراب و قبل أن يصل بثواني لقط الغراب جوته و هرب بها.


معلومة عن الكون:

هل تعلم أن الأشعة التي نشاهدها و التي تنبعث من النجوم فإنها تكون قبل سنوات عديدة من انبعاثها و ربما تكون النجوم التي تنظر إليها الأن قد اختفت أو تحولت إلى هيئات أخرى بينما الأشعة التي نراها منبعثة من القمر.


شارك المقال:

انضم إلى نشرتنا البريدية

نسعى في نشرتنا البريدية أن نطلعكم على آخر التطورات في العالم العلمي، التقني، والإقتصادي، ومواضيع أخرى اخترناها لكم.

عن الكاتب

فريق الأذكياء

فريق الأذكياء

فريق الأذكياء هو فريق يسعى إلى دعم الثقافة العربية في المجتمعات العربية كافة فهو لا يرتبط بحدود إقليمية وإنما يعبر إلى الفكر العربي أينما كان لينمي ثقافته ويقدم له معلومات مختلفة بأيسر السبل.