لغز حريق الغابة.

لغز حريق الغابة.

بتاريخ: 2019-10-27

كتب في #ألغاز

لغزنا اليوم سوف يتحدث عن جريمة حرق الغابات وكم هي أخطر من جرائم قتل الإنسان لأنها مع حرق أشجارها تمنع الأكسجين عن آلاف بل ملايين الأشخاص لذلك اعتبرنا لغزنا اليوم من ألغاز الجرائم و إليكم هذا اللغز.

لغز الحريق

أربعة أصدقاء يقضون معظم أوقاتهم مع بعضهم وفي أحد الأيام قرر الأصدقاء القيام برحلة إلى الغابة القريبة من أطراف المدينة وعندما وصل الأصدقاء الثلاث قاموا بتحضير الجلسة وأحضروا الأغصان لأجل الشواء وعندما بدأوا الشواء مر بهم ولد كان يرعى الأغنام نظر إليهم نظرة المشتهي لطعامهم ولكنهم لم يكترثوا له وتابعوا عملهم وعندما جلسوا لتناول الطعام مر بهم صياد وطلب منهم شعلة فقدم أحدهم الشعلة للصياد وذهب وعندما كانوا يتناولون الشاي وجدوا الدخان كاد يغطي المكان حاولوا معرفة ماذا يجري من حولهم وإذ برجال الأمن تلقي القبض عليهم بتهمة حرق الغابة .
والسؤال من هو الفاعل؟؟؟


الحل :

الصياد هو من قام بحرق الغابة .وذلك لأن الشعلة التي أعطاه الأصدقاء للصياد كانت قريبة من مكان نشوب الحريق ولم تعثر الشرطة على الصياد وعندما ألقي القبض عليه اعترف بأنه قام بذلك عن طريق الخطأ وعندما رأى النار تشب بالغابة هرب وأبلغ الشرطة عن الحريق .

شارك المقال:

انضم إلى نشرتنا البريدية

نسعى في نشرتنا البريدية أن نطلعكم على آخر التطورات في العالم العلمي، التقني، والإقتصادي، ومواضيع أخرى اخترناها لكم.

عن الكاتب

فريق الأذكياء

فريق الأذكياء

فريق الأذكياء هو فريق يسعى إلى دعم الثقافة العربية في المجتمعات العربية كافة فهو لا يرتبط بحدود إقليمية وإنما يعبر إلى الفكر العربي أينما كان لينمي ثقافته ويقدم له معلومات مختلفة بأيسر السبل.