ظواهر لم يستطع العلم تفسيرها.

ظواهر لم يستطع العلم تفسيرها.

بتاريخ: 2019-09-01

كتب في #ظواهر غريبة

هناك العديد من الظواهر التي حيرت العلماء ولم يستطيعوا أن يقدموا تفسيرا لها وعلى كوكبنا هناك الكثير من الظواهر التي ما زلنا نجهلها و منها:

ظواهر غريبة

بيج فوت:

هل تعرف البيج فوت؟
البيج فوت هو حيوان ذو شعر طويل وجسد يشبه الإنسان تم توثيق وجوده بتقارير من شهود عيان في ولايات مختلفة من أميريكا وبالرغم  من أنه يجب أن يكون هناك الآف منه نتيجة التكاثر إلا أنه لم يستطع العلماء رؤية جسد واحد من هذا الحيوان ووقع العلماء في حيرة من أمرهم بين الشهود العيان و الصور الملتقطة لهذا الحيوان وكذلك مقاطع الفيديو وبين عدم وجود عظام أو حتى أسنان من هذا الحيوان وبما انه لا يوجد دليل حقيقي فلا بد من الإنتظار ليظهر ما لاشك في وجوده.

الأشباح:

هل تعتقد وجود الأشباح؟
ظهرت الأشباح لأول مرة في مسرحية  لشكسبير كروح للأموات وأخذت الكثير من الأفلام و خاصة أفلام الرعب منها إعتماد مبدأ الأشباح ولكن المشكلة ان بعض الناس قد بالغوا عن رؤية ظلال غريبة وفي أماكن متعددة بالرغم أنه لا يوجد دليل ملموس على وجود الأشباح ولكن الكثير من شهود العيان و كذلك الصور تظهر الأشباح ويتمنى المحققون في الأشباح أن يجدوا دليل ملموس لوضع حد لهذه الظاهرة الغريبة.

القوة النفسية:

ماهي القوة النفسية؟
هذه الظاهرة تسمى إستشعار الأحداث و المخاطر قبل وقوعها وهذا له علاقة بالحدس  كل ذلك يعتبر من الظواهر التي لم يستطع العلم تفسيرها وانقسم العلماء في تفسير هذه الظاهرة إلى قسمين :
القسم الأول: يعتقد أنها خاصية غير قابلة للقياس ولا يمكن التنبأ بها لوضعها في اختبارات.
القسم الثاني: يعتقد في قلة الإحتمالات التي يمكن أن يعمل بها الإختبار بشكل جميل على شخص مناسب ولكن إذا كانت هذه الأراء صحيحة فلا يمكن تفسير هذه الظاهرة أبداً.

أسطورة ثور:

أشهر شخصيات الميثولوجيا تعتبر الميثولوجيا الإسكندننافية من أشهر الميثيولوجيات في العالم وتعود شهرتها لأبطالها وعلى رأسهم ثور.
شارك المقال:

انضم إلى نشرتنا البريدية

نسعى في نشرتنا البريدية أن نطلعكم على آخر التطورات في العالم العلمي، التقني، والإقتصادي، ومواضيع أخرى اخترناها لكم.

عن الكاتب

فريق الأذكياء

فريق الأذكياء

فريق الأذكياء هو فريق يسعى إلى دعم الثقافة العربية في المجتمعات العربية كافة فهو لا يرتبط بحدود إقليمية وإنما يعبر إلى الفكر العربي أينما كان لينمي ثقافته ويقدم له معلومات مختلفة بأيسر السبل.