الرئيسية / منوعات / شلالات النار ظاهرة نادرة الحدوث .

شلالات النار ظاهرة نادرة الحدوث .

القسم: منوعات

بواسطة: فريق الأذكياء

دائما في موقعنا نحاول البحث عن ظواهر في منتهى الغرابة لنضعها بين أيديكم وهناك الكثير من هذه الظواهر التي لا يمكن الوصول إليها جميعها ولكن ما نحاول تقديمه اليوم ظاهرة لا يمكنك مشاهدتها إلا في الولايات المتحدة الأمريكية وهي شلالات النار .

شلالات النار

كثيرا ما يتم التحدث عن أكبر شلال في العالم أو أخطر شلال وفورا يتبادر إلى أذهاننا المياه ولكن هل تبادر إلى ذهنك عزيزي القارئ شلال من النار نعم شلال من النار .

شلال النار : وهو عبارة عن ظاهرة نادرة الحدوث يمكن مشاهدتها في حديقة يوسمايت الوطنية في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية .

وليس بامكانك مشاهدة هذا المنظر الغريب على منحدر كابيتان الصخري الشهير بالحديقة الوطنية إلا لبضعة أيام في شهر شباط من كل عام .

وطبعا كالعادة منظر غريب بهذا الشكل سيكون حتما محل جذب لمئات الزوار من المصورين ومحبي هذه الأشياء الغريبة وهم يهرعون إلى المكان من كافة أنحاء العالم لالتقاط الصور المميزة لهذه الظاهرة الغريبة .

والغريب أن شلالات النار ليس فيها نار بشكل فعلي وكن انعكاس الشمس على المياه ينتج هذا المنظر الخلاب الذي يبهر الأنظار .أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها في شلالات النار .

في هذه المنطقة الغريبة من العالم يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة:

1. التمتع بالمظهر الخلاب للشلال .
2. التخييم هناك للتمتع بانعزاله داخل الحديقة وقريبا من الشلال وبعده عن البشر .
3. السباحة في مياه الشلال التي لها أثر في علاج العديد من الأمراض فهي مياه نقية جدا .

فريق الأذكياء

فريق الأذكياء

موقع للأذكياء موقع تعليمي هادف يضم العديد من المجالات العلمية والثقافية والترفيهية ويسعى موقعنا إلى نهضة المجتمع العربي و المساهمة في رفع المستوى الثقافي فيه.

إقرأ المزيد