أجمل الجزر في العالم … لسياحة ممتعة

أجمل الجزر في العالم … لسياحة ممتعة

بتاريخ: 2020-07-23

كتب في #منوعات

رمال ناعمة بيضاء وطبيعة خلابة ومياه كريستالية وشواطئ ساحرة وطقس رائع هذا ما يبحث عنه كل سائح ليقضي عطلة ممتعة بعد عمل طويل وإن أفضل المناطق التي يمكن لهذا السائح زيارتها و الإستمتاع بوقته فيها هي مناطق تعتبر من أجمل الجزر في العالم حيث يتوافر فيها بالإضافة إلى هذه المقومات الطبيعية هناك مقومات أخرى تتعلق بالثقافة وبالمطاعم والخدمات والكثير حيث تتميز هذه الجزر بمعالم سياحية رائعة وشواطئ خلابة وخاصة لمحبي ركوب الأمواج ومن أجمل تلك الجزر :

جزيرة سريلانكا من أجمل الجزر في العالم :

وهي الجزيرة التي نالت لقب أفضل وأجمل جزيرة في العالم لعام 2019 حيث تقع في المحيط الهندي وأجمل ما تشتهر به هذه الجزيرة هي معابدها ومعالمها السياحية الرائعة بالإضافة إلى الحيوانات البرية والشواطئ التي تجلب السياح وخاصة لركوب الأمواج ليس هذا فحسب بل تتمتع جزيرة سريلانكا بسكان ودودين ومضايافيين يزيدون من جمال هذه الجزيرة بحسن معاملتهم .

جزيرة بالاوان الفلبين :

حيث صنفها الخبراء كأجمل الجزر في العالم عدة مرات وتتميز هذه الجزر بأنها تناسب عشاق الغوص وصيد الأسماك كما أنها من الجزر التي تجذب عشاق تسلق الجبال حيث لا تبعد عن الساحل كثيرا مما يجعل أرخبيل جزر بالاوان في الفلبين قبلة لأغلبية السياح وخاصة في جنوب شرق آسيا .

جزيرة المالديف من أجمل الجزر في العالم :

تعتبر جزر المالديف في صدارة الجزر السياحية وذلك لاستقطابها اهتمام الزوار من جميع أنحاء العالم حيث تعتبر جزر المالديف مرادفا للفخامة والخصوصية وتعتبر فردوسا يحلم به ملايين الناس حيث توفر لزوارها مياه زرقاء نظيفة ومناطق مميزة للغوص وسواحل رملية بيضاء .

بولينيزيا الفرنسية :

تقع بولينيزيا جنوب المحيط الهادئ وهي أكثر من مئة جزيرة بركانية تستقطب الكثير من السياح الذين يصفونها بأجمل الجزر الطبيعية في العالم فهي لا تبخل عليهم بمتعة تسلق الجبال وممتعة الخوص كما تهبهم سواحل طبيعية تحيط بها الخضرة من كل جانب مما يجعلها آيات في الجمال.

جزيرة سيشل من أجمل الجزر في العالم :

تعتبر جزيرة سيشل أبرز الجزر السياحية في العالم حيث يضم أرخبيل سيشل 115 جزيرة في المحيط الهندي حيث أن بعض جزر هذا الارخبيل تحتفظ بعذريتها حيث لم تمتد إليها آليات البناء والتعمير .

شارك المقال:

انضم إلى نشرتنا البريدية

نسعى في نشرتنا البريدية أن نطلعكم على آخر التطورات في العالم العلمي، التقني، والإقتصادي، ومواضيع أخرى اخترناها لكم.

عن الكاتب

فريق الأذكياء

فريق الأذكياء

فريق الأذكياء هو فريق يسعى إلى دعم الثقافة العربية في المجتمعات العربية كافة فهو لا يرتبط بحدود إقليمية وإنما يعبر إلى الفكر العربي أينما كان لينمي ثقافته ويقدم له معلومات مختلفة بأيسر السبل.